جريدة أسد الشعر العربي جمال الشرقاوي
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

[ أول شاعر في العالم ] ـــــ (( أنا كاتب و شاعر و باحث جماهيري و ليس للنقاد )) أسد الشعر العربي ( جمال الشرقاوي )

[  أول شاعر في العالم  ]  ـــــ   (( أنا كاتب و شاعر و باحث جماهيري و ليس للنقاد )) أسد الشعر العربي ( جمال الشرقاوي ) Empty [ أول شاعر في العالم ] ـــــ (( أنا كاتب و شاعر و باحث جماهيري و ليس للنقاد )) أسد الشعر العربي ( جمال الشرقاوي )

مُساهمة من طرف جمال الشرقاوي الجمعة نوفمبر 17, 2023 1:01 pm

[ أول شاعر في العالم ] ـــــ (( أنا كاتب و شاعر و باحث جماهيري و ليس للنقاد )) أسد الشعر العربي ( جمال الشرقاوي )

[  أول شاعر في العالم  ]  ـــــ   (( أنا كاتب و شاعر و باحث جماهيري و ليس للنقاد )) أسد الشعر العربي ( جمال الشرقاوي ) Img20219

[ أول شاعر في العالم ]
ــــــــــــ
(( أنا كاتب و شاعر و باحث جماهيري و ليس للنقاد ))
ــــــــــــــــــــ
أنا أول شاعر في العالم يتغزَّل في المرأة اليهودية و المسيحية علناً في أشعاري منذ عام 2019 م .. و أنا أول شاعر في العالم يقسِّم القصيدة إلىَ شطرين .. الشطر الأول منها شعراً عموديَّاً .. و الشطر الثاني منها شعراً مُرسَلَاَ خِداثيَّاً ..
لم أخشىَ من لوم المسلمين الذين أنا منهم .. و لم أخشىَ من الشعراء و النقاد الذين سيزعمون أني أفسدتُ الشعر العربي و أحدثتُ فيه بدعة لم يأتِها شاعراً قبلي و لذا فأنا (( كاتب و شاعر و باحث جماهيري و ليس للنقاد ))
( أسد الشعر العربي ــ جمال الشرقاوي )
القاهرة \ نوفمبر \ الجمعة 17 \ 1 \ 2023م ــ الساعة 1 ظهراً \ أسد الشعر العربي ( جمال الشرقاوي ) كاتب و شاعر و باحث \

جمال الشرقاوي
Admin

المساهمات : 1287

https://gamalelsharqawy.forumegypt.net

جمال الشرقاوي يعجبه هذا الموضوع

- مواضيع مماثلة
» أنا كاتب و شاعر و باحث جماهيري و ليس للنقاد ـــ أسد الشعر العربي ( جمال الشرقاوي ) قيصر الحروف \
» أنا كاتب و شاعر و باحث جماهيري و ليس للنقاد \ جمال الشرقاوي : يكتب : أغنية : كل الكلام \
» أنا كاتب و شاعر و باحث جماهيري و ليس للنقاد ـــ دكتوراه فخرية ــ الأستاذ الدكتور : جمال الشرقاوي \
» أنا كاتب و شاعر و باحث جماهيري و ليس للنقاد ــ قصيدة : اللغة العربية : للشاعر المصري : جمال الشرقاوي \
» أنا كاتب و شاعر و باحث جماهيري و ليس للنقاد ـــ قصيدة : كَرِهْتُكِ يَا فَلَسْطِيِنْ ـــ للشاعر المصري : جمال الشرقاوي \